إعلان

"مُطلقة": 3 احتجزوني وتعدوا عليا جنسيًا بالإكراه.. والجناة: "بموافقتها"

08:59 ص الأربعاء 07 أكتوبر 2015

مُطلقة 3 احتجزوني وتعدوا عليا جنسيًا بالإكراه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

اتهمت ربة منزل بمدينة بنها بالقليوبية، 3 أشخاص باحتجازها بمنزل أحدهم والتعدي عليها جنسيًا رغمًا عنها، واعترف أحد الجناة في التحقيقات بصحة الواقعة ولكن بموافقة مُقدمة البلاغ.

تلقى ضباط قسم أول بنها، إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول "ن.ع" 40 سنة، ربة منزل، "مُطلقة" في حالة إعياء شديد ادعاء تعدي جنسي.

وبالانتقال لمكان الواقعة للحصول على أقوال المصابة فاتهمت كل من "عبده.م" وشهرته "الفناجيلي" 34 سنة، عاطل، "ياسر.س" 26 سنة، سائق، "محمد.ع" 25 سنة، حداد، باحتجازها بمنزل الأخير والتعدي عليها جنسيًا رغمًا عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الثالث، وقالت التحقيقات بأنه بمواجهته اعترف بصحتها، وقرر أن المُبلغة تجمعها علاقة غير شرعية بالمتهم الأول وحضرت برفقته ورفقة المتهم الثاني لمسكنه، وطلبوا استخدام منزله لمعاشرتها جميعًا جنسياً بموافقتها، وعند طلبها الانصراف من المنزل في ساعة مُتأخرة رفضوا ذلك، وطلبوا منها مغادرة المسكن في الصباح، وعقب مغادرتها وشعورها بحالة اعياء ذهبت للمستشفى وادعت ذلك.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمان الهاربان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3640 إداري قسم أول بنها لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: