إعلان

"حواء" في غرفة الإعدام.. 8 قضايا قتل والبطلة "امرأة"

02:24 م الإثنين 05 أكتوبر 2015

8 قضايا قتل والبطلة امرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - عاطف سعيد: 

لا يغُرنك مظهرن الجميل، فبداخلهن يوجد شخص لديه القدرة على القتل بدم بارد وبدون أي شفقة أو رحمة، هؤلاء هنَ 10 زوجات ارتكبن أبشع جرائم قتل على الإطلاق بحق أزواجهن، رغم أنهن لا يعانين من أي اضطرابات عقلية ولم يندرجن تحت فئة القتلة المتُسلسلين.

مصراوي يرصد أبرز تلك الجرائم في السطور القادمة.

الزوجة والابن يتورطان في دم الأب

2

وقعت أحداث تلك الجريمة بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، بدأت ببلاغ للشرطة من ربة منزل ونجلها يُفيدان بمقتل زوجها بعدة طلقات نارية، وأفادوا بتسلق 3 أشخاص للشقة وتوثيقهم وقاموا بسرقة مبلغ مالي وبعض المصوغات الذهبية، ولكن توصلت التحريات أن مُرتكبي الواقعة هي زوجة المجني عليه ونجله بمساعدة آخران وتم ضبطهم جميعًا، وعللا ذلك لسوء سلوك المجني عليه تجاههما وتعدية عليهم بالسب والشتم والضرب، وتقصيره في الإنفاق عليهم.

أخر كيد الحموات "قتل"

2015_1_20_14_50_29_355

شهدت مدينة بنها بالقليوبية، حادثًا مأساويا تجردت فيه ربة منزل من مشاعرها وقامت بـ''خنق'' ''حماتها'' حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك في مشادة كلامية تبادلوا فيها ''الشتائم'' وانتهت بجريمة قتل كشفها زوج الأولى بعد دفن والدته بعدة أيام فقام بالإبلاغ عنها وتسليمها للشرطة. 

تقتل زوجها من أجل "عيون" عامل النظافة

3

قالت التحقيقات في جريمة القتل التي وقعت بمدينة أشمون بالمنوفية، عقب العثور على جثة "محمود.ص" 23 سنة، عامل خرسانة، مذبوحًا داخل شقته، أن زوجة القتيل هى مُرتكبة الواقعة وتُدعى "ح .ص" 18 سنة، وذلك بالاشتراك مع "ع.ع"20 سنة، عامل نظافة، واعترفت بوجود علاقة مع المتهم قبل الزواج، وأن أسرتها رفضته لتعثره ماليًا، لكنها استمرت بينهما، وقررا التخلص من زوجها، حيث قامت بتوثيق زوجها من يديه واقتياده لباب الحمام، وذبحه.

زواج يعقُبهُ جريمة قتل

4

في تلك الواقعة أقدمت زوجة تُدعى "بشاير.س"، 23 سنة، وبمساعدة شقيقها، على التخلص من زوجها ''محمد.و"، 25سنة، عاطل'' شنقًا، وعُر عليه مشنوقًا داخل غرفة نومه، حيث توصلت التحريات، إلى وجود شبهة جنائية في وفاة المجني عليه، وأن وراء الحادث زوجته حيث أنا لا ترغب في استكمال معيشتها معه، وأن زواجها منه تم بدون رغبتها.

زوج ضحية خلافاته الزوجية

5

شهدت القاهرة، جريمة وقعت بسبب الخلافات الزوجية، وبطلة القصة هي ربة منزل تُدعى ''عبير.ع'' حيث قامت بقتل زوجها ''أيمن.ش'' موظف، بمنطقة المرج، وتوصلت تحريات المباحث إلى أنه يوم الجريمة تشاجرت المُتهمة مع زوجها بسبب الخلافات الزوجية؛ حيث استلت سيخ حديدي وأصابته بعدة طعنات بالصدر ليلفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

قاتلة زوجها بمساعدة شقيقها

173703

نجحت مباحث الهرم في تلك القضية في كشف غموض العثور على ميكانيكي يُدعى، شعبان مصطفى، ميكانيكي، داخل شقته مُتأثرًا بإصابته بجرح نافذ أسفل القلب، ودلت التحريات بأن وراء الحادث زوجته إيمان.أ'' ربة منزل، وشقيقها ''مرزوق''، وكان ذلك عقب نشوب مشاجرة بين القتيل وزوجته وشقيقها الذي تم ضبطه عقب تمكنه من الهروب فور وقوع الجريمة.

الإعدام لقاتلة زوجها

7

وقعت أحداث تلك الجريمة بمركز مشتول السوق-شرقية، حيث تم ضبط "إلهام.ع" 30 سنة، ربة منزل، وذلك لقيامها بقتل زوجها "محمود.م" 35 سنة، عامل بصيدلية، حيث قامت بدس السم له في كوب عصير مانجو، ثم قامت بوضع الجثة في سجادة تمهيدًا للتخلص منها داخل جوال، وأن شقيقة المجني عليه، هي التي اكتشفت الواقعة أثناء دخولها منزل شقيقها لتجده ملفوفًا في السجادة، وبالعرض على المحكمة قضت بالإعدام على الزوجة.

إعدام الزوجة وشريكيها

8

قضت محكمه الزقازيق بإحالة أوراق ربة منزل وعشيقها وشريكيهما إلى المفتي لاتهامهم بقتل زوج الأولى في ديرب نجم في الشرقية، حيث قامت "ش.م" 27 سنة، ربة منزل، بقتل زوجها، أشرف أحمد حامد، 42 سنة، مهندس، بطلق ناري، وذلك بمساعدة "أ.إ" 26 سنة، عامل، الذي تربطه علاقة غير شرعية مع الزوجة، بمساعدة آخر يدعى "محمد.ع" 25 سنة، عاطل، حيث وعدت عشيقها بالزواج بعد تنفيذ خطتها لقتل زوجها وبيع ممتلكاته ليتمكنا من العيش معًا.

فيديو قد يعجبك: