إعلان

كشف لغز انتحار مجند بعد قتل زميله داخل السجن العسكري بأكتوبر

01:04 م السبت 24 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تجرى نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار أحمد حامد، رئيس النيابة، التحقيق حول واقعة شنق مجند شرطة نفسه داخل السجن العسكري بقوات الأمن بأكتوبر، بعد اتهامه بقتل صديقه المجند أمس الجمعة، بمنطقة الدقي؛ حيث عثر على المجند صباح اليوم معلقًا بسقف الغرفة.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجراها المستشار أحمد حامد، رئيس النيابة، أن المجند المنتحر كان محبوسا على ذمة قضية قتل زميله داخل مرور بين السرايات في الدقي، بعد مشاجرة بسبب خلافات شخصية فقام المجند المحبوس بشنق نفسه للتخلص من حياته بعد قتل زميله.

وطلب محمد مجدي وكيل أول نيابة أول أكتوبر تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بندب الطب الشرعي، لتشريح جثة المتوفي، لبيان سبب الوفاة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مجدي عبد العال، مدير الإدارة العامة للمباحث اخطارا، بمصرع مجند شنقا داخل السجن العسكري المخصص لقوات الأمن بأكتوبر، وعلى الفور تبين من التحريات أن المجند قتل زميله أمس بمرور بين السرايات عقب خلافات وقعت بينهما، فتم القاء القبض عليه، واقتياده إلى السجن العسكري، وفوجئوا صباح اليوم التالي به معلق بسقف غرفة الحجز فتم اخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق .

فيديو قد يعجبك: