إعلان

وفد الاتحاد الإفريقي لـ "الزند": "نسعى لتوحيد العُملة في القارة بأكملها" - (صور)

04:31 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

التقى اليوم الثلاثاء المستشار أحمد الزند وزير العد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي

التقى اليوم الثلاثاء المستشار أحمد الزند وزير العدل بوفد الاتحاد الأفريقي القانوني الدولي، والذى يعقد دورته الأولى فى مصر فى الفترة من الثاني من أكتوبر الجاري ، وحتى 21 من ذات الشهر.

يضم الوفد ممثلين من دول إفريقية عدة وهى الكونغو، زامبيا، غانا، تونس، جيبوتى، أنجولا، أوغندا، نيجيريا، السنغال، مصر، تونس وإثيوبيا.

وصرح دانيال ماكياس رئيس الوفد بأن مهمة الاتحاد الأفريقى هى تحقيق الوحدة بين الدول الأفريقية فى المجالات المختلفة مثل الوحدة الإقليمية والاقتصادية والثقافية والعلمية. وأن من بين مشروعاتها توحيد العملة الإفريقية، وإلغاء الحواجز بين الدول الإفريقية حتى يضحى الانتقال بينها دون تأشيرات.

واستعرض وزير العدل ورئيس الوفد خطط الاتحاد المستقبلية وسبل التعاون بينهما، وقد أعلن رئيس الوفد فى كلمته التى القاها أن الاتحاد ينتظر الكثير من مصر باعتبارها من الدول الرائدة والتي لها دور كبير ومؤثر على المستوى الإفريقي.

التقى اليوم الثلاثاء المستشار أحمد الزند وزير العدل بوفد الاتحاد الأفريقي القانوني الدولي (1)التقى اليوم الثلاثاء المستشار أحمد الزند وزير العدل بوفد الاتحاد الأفريقي القانوني الدولي (3)

فيديو قد يعجبك: