إعلان

الطب الشرعي: وفاة أمين شرطة السيدة زينب نتيجة طلق ناري في الرأس

10:54 ص الثلاثاء 06 يناير 2015

مصلحة الطب الشرعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:
قال الدكتور هشام عبد الحميد-المتحدث الرسمي للطب الشرعي، إنه تم الانتهاء من تشريح جثمان أمين الشرطة إبراهيم ناجي، الذي لقي مصرعه مساء أمس الاثنين، داخل محكمة جنوب القاهرة بالسيدة زينب "زينهم" أثناء قيامه بالعبث بالسلاح الميري الخاص بأحد زملائه.
وأوضح عبد الحميد، خلال تصريح خاصة لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أنه تبين من نتيجة التشريح إصابته بطلق ناري في الرأس، إلى وفاته في الحال.
وأشار المتحدث الرسمي للطب الشرعي، الى أن الطب الشرعي ينتظر تحقيقات النيابة العامة، لمضاهاتها بتقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح الجثمان لمعرفة ملابسات الحادث، وما إذا كان الحادث انتحار، أو خروج المقذوف الناري من السلاح عن طريق الخطأ أو وجود شبهة جنائية.
وأضاف أن أهل الضحية تسلموا صباح اليوم الثلاثاء، جثمانه بعد الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن الخاصة به.

يذكر أن أمين الشرطة إبراهيم ناجي، تم انتدابه من قسم شرطة الأميرية لتأمين مقار نيابات غرب القاهرة بالطابق الثامن بمحكمة جنوب القاهرة، وترك زميله بحوزته سلاحه الميري لأداء صلاة العصر وفور نزوله سمع صوت طلق ناري، فعاد إلى الطابق الثامن ووجد زميله غارقا في دمائه وبجانبه سلاحه الميري.
وأكدت التحريات الأولية أن الضحية عبث بسلاح زميله، أمام المارة والمتواجدين بالطابق لتنظيف السلاح، وخرجت طلقة بالخطأ وأصابته برأسه ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال قبل محاولة إسعافه.

وتحفظت النيابة على جثة أمين الشرطة وزميله صاحب السلاح الميري، وتم تحريز السلاح المستخدم في الجريمة وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة التحقيق في القضية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: