إعلان

دفاع الإخوان بالتخابر متسائلًا: هل محبة حماس تخابر؟

10:22 ص الأحد 04 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:

استمعت محكمه جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الأحد، إلى مرافعة دفاع المتهمين إبراهيم الدراوي، وأسامة خليل العقيد، بقضية محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي، و 35 متهمًا آخرين من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان، في قضية '' التخابر''.


وطالب الدفاع براءة موكليه وباقي المتهمين، استنادًا إلى الدفع ببطلان محضر التحريات المؤرخ بتاريخ 27-7-2013 , والمحرر بمعرفة المقدم محمد مبروك، ومحضر التحريات الذي تم تقييده يوم 6-8-2013 والمحرر بمعرفة الضابط محمد عفيفي, ودفع ببطلان التحقيقات، وعدم صحة اسناد الاتهام، وعدم صحة واقعة الاتهام، والدفع بصورية ومكتبية تحريات هيئة الأمن القومي، وأن النيابة عندما اتهمت المتهمين كان بناءً على محضري التحريات وأقوال الشهود، وأكد بأنه تم الزج بهذه الأقوال , وأوضح أنه في 25 يناير شهدت مصر ثورة على نظام جائر وظالم وفاسد، وأسفرت الثورة عن انتخاب رئيس جمهورية، ومنذ أول يوم تعرض الرئيس ''محمد مرسي'' إلى حملات تخوين وتشويه ـ على حد قوله.

وتسائل.. من نحاكم؟؟ رئيس جمهورية جاء بانتخابات حرة نزيهة، في قضية الهروب من سجن وادي النطرون ثم قضية التخابر مع حماس.. هل محبة حماس تخابر؟، وردد قائلًا : فليفرح الكيان الصهيوني.

وقال الدفاع ''القضية سياسية والنيابة جرحت في المتهمين وتم عرض مرافعتها كاملة على شاشات التلفاز، بينما لم يتم عرض مرافعة دفاع المتهمين''، فرد القاضي قائلًا'' إحنا نحاكم على تهم جنائية وليس لنا علاقة بالسياسة''.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: