إعلان

ضبط 4 من أنصار الإخوان لإثارتهم الشغب بمدينة دسوق في كفر الشيخ

11:29 م الخميس 29 يناير 2015

مديرية امن كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بندر دسوق وفرع البحث الجنائي، بمعاونة الأهالي، مساء الخميس، من ضبط 4 من أنصار الإخوان، أثناء قيامهم بتنظيم مظاهرة تدعو لإسقاط النظام، وإثارة البعض منهم للشغب.

وكان اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد سعد سليط مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بأن المتابعة الأمنية رصدت تجمع حوالى 40 من عناصر الإخوان والمؤيدين لهم بتنظيم مظاهرة ومسيره بأول شارع الاستاد الرياضي بمدينة وقسم دسوق، حاملين لافتات ومرددين هتافات تتضمن إسقاطات النظام والجيش والشرطة.

وانتقل العقيد عبد الفتاح المنشاوي رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والمقدم إيهاب شمس رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، وبرفقتهم القوات الكافية، وفور رؤية عناصر الإخوان لقوات الأمن ورجال الشرطة، لاذوا بالفرار.

وأكد شهود العيان من أهالي منطقة شارع الاستاد، أن بعض من عناصر الإخوان قبل وصول الشرطة قاموا بإلقاء زجاجات مولوتوف على الأهالي، وحاولوا القاء زجاجات أخري، على إحدى سيارات السرفيس والتي كانت تقل عددًا من الركاب بهدف بث الرعب في نفوس الأهالي.

وأوضحوا أن البعض منهم قام بإشعال النيران في إطار السيارات، مستخدمين مواد بترولية، محاولين قطع الطريق أمام مدرسة الزراعة، بهدف إثارة الشغب والفوضى وزعزعة الاستقرار، ما أدى إلى قيام الأهالي بمطاردتهم، وتمكنوا من ملاحقتهم ولولا تدخل الشرطة وألقت القبض عليهم في الوقت المناسب لفتكوا بهم.

والمقبوض عليهم هم :"محمد ر.خ.م.م"، 21 سنه، طالب ويقيم ببندر دسوق، و"عماد أ.أ.أ"، 41 سنة، مدرس، و"محمد أ.أ.أ.أ"، 45 سنة، تاجر بقالة، و"احمد م.م.إ.م"، 21 سنة، طالب، ويقيمون جميعا بدائرة مركز دسوق، وبحوزتهم ألعاب نارية، وبوستر ولافتة عليها صورة الرئيس الأسبق محمد مرسي، ورايتين عليهما شعار رابعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطني .

تحرر عن ذلك المحضر 673 لسنة 2015 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجارِ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: