إعلان

ضبط أدمن "ضنك المنيا" لاتهامه بالتحريض على العنف

11:35 ص الخميس 29 يناير 2015

ضبط أدمن ضنك المنيا لاتهامه بالتحريض على العنف

كتب ـ حسن الهتهوتي وعلاء محمد:

تمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق من ضبط القائم على صفحة "ضنك المنيا" بفيسبوك، لاتهامه بالتحريض على العنف وإثارة الفوضى والتعدي على القوات الأمنية.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية: "في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية جهودها بالإستعانة بالتقنيات الحديثة من فحص فنى وتتبع البصمة الإلكترونية لضبط عناصر جماعة الإخوان الإرهابية المتورطين في إنشاء صفحات على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، للتحريض عل العنف وإثارة الفوضى، فقد توصلت الجهود إلى وجود صفحة على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، بإسم (ضنك المنيا ) تتضمن عبارات تحريضية ضد وزارة الداخلية والقوات المسلحة والتحريض على العنف والشغب يومي 20 ،  25 يناير 2015.

وأضافت الوزارة: عقب تقنين الإجراءات، تم تتبع الصفحة المشار إليها، وتبين قيام (محمد.ص.أ) 15 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، مقيم بدائرة مركز شرطة سمالوط بمحافظة المنيا، بإدارة الصفحة.

وأكدت الوزارة أنه بالتنسيق مع قطاعي مصلحة الأمن العام والأمن الوطني ومديرية أمن المنيا، تم استهدافه وضبطه، وبحوزته ( حاسب آلي ، هاتف محمول ) وبفحصه تبين وجود دلائل تشير إلى إرتكاب المذكور للواقعة، واعترف بارتكابه الواقعة، وأنه محرر الصفحة سالفة الذكر، كما اعترف بانتمائه لتنظيم الإخوان الإرهابي، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: