إعلان

بالصور- انفجار أتوبيس "مصر للبترول" في بورسعيد

12:45 ص الخميس 29 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وقع انفجار لأتوبيس تابع لشركة مصر للبترول في محافظة بورسعيد، الخميس، أثناء وقوفه بمنطقة عمرو بن العاص بحي الزهور، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء اسماعيل عز الدين، مدير الأمن، اخطاراً بوقوع انفجار داخل أتوبيس تابع لشركة مصر للبترول، يحمل رقم (5974 ط.ع.س)، أثناء وقوفه بمنطقة عمرو بن العاص بحي الزهور، مما تسبب في تحطم زجاج السيارة بالكامل وتلفيات كبيرة بالسيارة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات وسيارات الاسعاف إلي المنطقة، وجاري تمشيط المنطقة بالكامل بحثاً عن أي أجسام أخري، في الوقت الذي تقوم أجهزة البحث بالتحري عن ملابسات الواقعة .

يشار إلي أن بورسعيد شهدت منذ دقائق اصابة 3 مواطنين اثر انفجار بساحة انتظار سيارات شركة "سوبر جيت" لنقل الركاب بحي الضواحي، بالإضافة إلي 4 انفجارات في الأيام الثلاث الماضية لسيارة خاصة بمستشار في هيئة قضايا الدولة بحي الزهور، ومحول كهربائي بجوار قسم شرطة العرب، وجراج للسيارات المكهنة بحي الضواحي، وبجانب سور مقر اتحاد نقابات العمال، بالإضافة إلي العثور علي عدد من العبوات الهيكلية بإحدى المعديات العابرة لضفتي المجري الملاحي لقناة السويس والمنطقة العامة للاستثمار وعدد من المناطق الأخري .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: