إعلان

إخماد حريق فى كشك للكهرباء بمركز جهينة بسوهاج

05:23 ص الإثنين 26 يناير 2015

ارشيفية-إخماد حريق فى كشك للكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - أ ش أ :
تمكنت قوات الحماية المدينة بمحافظة سوهاج من إخماد حريق نشب فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد فى كشك للكهرباء بمركز جهينة بالمحافظة ، ولم يعرف بعد سبب الحريق ، وتواصل الجهات المختصة عمليات الفحص لمعرفة ذلك.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من مركز شرطة جهينة باشتعال النيران فى كشك للكهرباء بمدخل قرية " جهينة الغربية " بدائرة المركز فانتقلت إلى مكان البلاغ قوات من الشرطة والحماية المدنية التى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده وتبين من المعاينة أن كشك الكهرباء عبارة عن محول إنارة عامة بجوار مقابر جهينة بقدرة 300 فولت وأن النيران أحرقت لوحة التغذية الداخلية للكشك.

وبسؤال إبراهيم محمد محمد ( 54 عاما - مدير إدارة هندسة كهرباء مركز جهينة ) أفاد باحتراق لوحة الجهد المنخفض والكابلات الداخلية للكشك بالكامل وأنه جاري فحص المحول من قبل الفنيين لبيان مدي صلاحيته من عدمه ولم يعلل سبب الحريق ، وقدر قيمة التلفيات المبدئية بمبلغ 70 ألف جنيهاً.

وقد تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها بالتنسيق مع قسم شرطة الكهرباء بالمديرية وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: