إعلان

النائب العام: التحفظ على 3 كاميرات بموقع وفاة شيماء الصباغ

09:53 م الأحد 25 يناير 2015

المستشار هشام بركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أكد النائب العام، المستشار هشام بركات، أن النيابة تتابع سير التحقيقات فى قضية مقتل المواطنة شيماء الصباغ، موضحًا أنه استكمالًا للتحقيقات التى تباشرها النيابة العامة فى الأحداث التى وقعت بميدان طلعت حرب دائرة قسم شرطة قصر النيل مساء يوم السبت، اتخذت النيابة العامة الاجراءات التالية، تم سؤال 5 أشخاص سيدتين وثلاثة رجال تقدموا من تلقاء أنفسهم للإدلاء بمعلوماتهم حول الحادث.

وأضاف النائب العام فى بيان، الأحد، أن التحقيقات ظهر منها أن المجني عليها انتقلت إلى مركز القاهرة لأمراض الكلى بدائرة قصر النيل متأثرة بإصابتها بمعرفة سيدتين حضرتا من تلقاء نفسيهما للإدلاء بمعلومات حول الواقعة.

وأسفرت معاينة فريق أعضاء النيابة لمسرح الحادث عن التوصل إلى ستة شهود عيان من أصحاب المحال والمكاتب المجاورة المتواجدة بمسرح الحادث والعاملين بها وتم سؤالهم عن معلومات خاصة بالحادث.

كما أسفرت معاينة النيابة لمسرح الحادث، عن تواجد 3 كاميرات أحداهم خاصة بشركات الصرافة واخرى على احدي العقارات والثالثة بإشارة مرور طلعت حرب وتم التحفظ عليهم وفحصهم بواسطة أعضاء النيابة العامة والجهات المعاونة.

واستجوبت النيابة 6 متهمين تم ضبطهم بمعرفة الشرطة وقت وقوع الحادث وأمر بإخلاء سبيلهم، وتسلمت النيابة العامة الدفاتر الخاصة بحركة القوة المنوط بها لتأمين المسيرة وكذا دفاتر التسليح الخاصة بها وجارى الاطلاع عليها وتفريغها بالتحقيقات، وتوالى النيابة العامة استكمال التحقيقات مع افراد الشرطة واستعجال التقرير المبدئي للطب الشرعى التى لم يصل حتى حينه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان