إعلان

للمرة الثانية..تجديد حبس 10 متهمين بمحاولة اغتيال رئيس نادي الزمالك 15 يومًا

12:26 م الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

تجديد حبس 10 متهمين بمحاولة اغتيال رئيس نادي الزما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس 10 متهمين من أعضاء "وايت نايتس"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، في واقعة محاولة اغتيال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين العشرة على ذمة التحقيقات، وهم: "حمد. ع" وشهرته "بيبسي"، 22 سنة، و"أحمد. م"، 19 سنة، و"أحمد. ع" وشهرته "كباكة"، و"حسام. أ"، 20 سنة، و"سليمان. م"، 20 سنة، و"محمد. ا"، و"محمد. ح" وشهرته "رونالدو"، لبناني الجنسية، وبعدها تم ضبط كل من "أحمد. ع" الشهير بـ"بالوظة"، و"فهد. ن"، و"محمد. ح" الشهير "بجزرة".

ونسبت إليهم النيابة اتهامات الشروع في قتل مرتضى منصور، و3 آخرين من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، وحيازة أسلحة نارية، وإتلاف ممتلكات خاصة، وترويع المواطنين الآمنين.

وتبين خلال التحقيقات أنه أثناء خروج مرتضى منصور من البوابة الرئيسية للنادي المخصصة لحمام السباحة في الساعة الرابعة فجرا يوم الحادث، ومعه ثلاثة من أعضاء النادي، وفى طريقهم لاستقلال سياراتهم الملاكي للعودة إلى منازلهم.

فوجئوا بأربعة أشخاص يستقلون سيارة متوقفة على جانب الطريق يطلقان النيران عليهم؛ مما تسبب في إصابة رفاق مرتضى بشظايا طلقات خرطوش، وفر الجناة هاربين بمعاونة سيارتين أخريين قطعتا الطريق لفترة، وعدد من الدراجات النارية تم استغلالها لمراقبة الطريق، حتى نجحت أجهزة الأمن في تحديد هوية المتهمين وضبطهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: