إعلان

رجل الأعمال ذبح زوجته وابنيه ومات في السجن

11:42 ص الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

رجل الأعمال ذبح زوجته وابنيه ومات في السجن

كتب- أحمد ربيع:

عام 2009 كان المقدم وائل متولي، يعمل رئيسًا لمباحث النزهة، لا يزال يتذكر وقائع تلك الجريمة التي هزت أرجاء العاصمة حينذاك.

يقول المقدم متولي: أثناء وجودي داخل القسم فوجئت ببلاغ من شرطة النجدة، يفيد بقيام رجل أعمال بذبح زوجته وابنيه داخل شقة وحاول الانتحار بقطع شرايين يده، وفور تلقينا البلاغ أخطرت وقتها قيادات مديرية أمن القاهرة وانتقلنا إلى مسرح الجريمة وكان الجو وقتها شديد البرودة وعندما دخلنا الشقة وجدنا مذبحة أسرية، جثة الزوجة في غرفة النوم بها جروح طعنية بالرقبة ومختلف أنحاء الجسد، وعثرنا على جثة ولد وبنت في صالة الشقة، الأمر الذي أثار حزن فريق البحث المكلف في القضية، وبعد معاينة مسرح الجريمة أخذنا على عاتقنا قرار بسرعة ضبط المتهم في أسرع وقت.

يستطرد المقدم متولي حديثه: بدأت الشبهات تحوم حول الزوج وبالبحث عنه تبين أنه قام بقطع شرايين يده أمام سور الكلية الحربية، وتم نقله للمستشفى لإسعافه، وعندما انتقلت للتحقيق معه قال بأنه يعمل مهندس كمبيوتر وخسر 4 مليون جنيه في البورصة وخوفًا على أسرته من الفقر، قام بذبحهم واعترف تفصيليًا بالجريمة.

يضيف المقدم متولي: وبعرض القضية على المحكمة أمرت بإحالة أوراق المتهم إلى المفتي، إلا أنه توفي قبلها بأزمة قلبية داخل محبسه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: