إعلان

ضبط 4 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بشمال سيناء

08:13 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - أ ش أ:

تمكنت قوات أمن شمال سيناء، اليوم الاثنين، من ضبط 4 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية، أحدهم هارب من 11 حكمًا قضائيًا، تمت إحالتهم إلى الجهات المعنية.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن شمال سيناء، في تصريح له اليوم، إن ذلك يأتي في إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء من خلال الحملات الأمنية المستمرة.

وأضاف أنه تم ضبط المدعو ''سالم س - 44 عاما'' المقيم في مركز بدر بمحافظة البحيرة والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 11 قضية جنح تبديد ومحكوما عليه فيها بالحبس لمدة 10 أشهر و 3 أسابيع وكفالة 250 جنيهًا.

كما تم ضبط المدعو ''محمود م - عامل زراعي'' ومقيم بمحافظة الفيوم والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية جنح تبديد ومحكوما عليه فيها بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة 200 جنيه، والمدعو ''كمال أ - 26 عامًا'' حاصل على دبلوم زراعة ومقيم بالفيوم ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية جنح تبديد والمحكوم عليه فيها بالحبس لمدة 3 سنوات وكفالة 200 جنيه.

وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة في نقطة التفتيش الأمنية ببالوظة من ضبط المدعو ''يحيى م - حاصل على دبلوم زراعة'' ومقيم بمحافظة الإسماعيلية والمطلوب للتنفيذ عليه في قضية جنايات مخدرات والمحكوم عليه فيها بالحبس لمدة 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه.

وتم التحفظ على المتهمين، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: