إعلان

فحص أمني لسيارة مجهولة بطريق ''دسوق - قلين'' (صور)

05:46 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

كفر الشيخ - إسلام عمار:

اشتبه أمين شرطة في سيارة ملاكي، اليوم الاثنين، أثناء وجودها بطريق ''دسوق - قلين''، المار بمنطقة حي دحروج في مدينة دسوق، أن تكون مفخخة بعد أن استمر بقائها فترة طويلة.

وكان العميد سعد سليط مأمور قسم شرطة بندر دسوق، تلقى إشارة من شرطة النجدة، ببلاغ من أمين شرطة هاني السعيد فرغلي من إدارة مرور دسوق، بالاشتباه في سيارة تحمل لوحات معدنية أرقام (23532 ملاكي كفر الشيخ)، أن تكون مفخخة.

وأفاد الأمين أنه حال تفقده الحالة المرورية، أثناء إتمام عملية الرصف بمنطقة حي دحروج، جوار كوبري عتريس، بعد قيامه بالسؤال عن صاحبها لشغلها مكان في الشارع يعرقل عملية الرصف التي تتم بمعرفة مجلس مدينة دسوق، أفاد الأهالي أنها موجودة بالمكان منذ يومين، رغم علم أهالي المنطقة بعملية الرصف.

انتقلت سيارة من الحماية المدنية، رافقتها قوة من قسم المرور، وقسم شرطة البندر، وإدارة النجدة، وبالفحص تبين خلو السيارة من أية أجسام غريبة، وبتفتيش محتوياتها عثر بداخلها على لوحات معدنية تحمل أرقام (17854 ملاكي كفر الشيخ).

كما عثر على لوحة معدنية أخرى مطموسة أحد أرقامها، فتم إخطار إدارة مرور دسوق بالواقعة، وتم اصطحاب السيارة إلى قسم شرطة بندر دسوق بمعرفة قوة مباحث القسم.

جاري تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: