إعلان

ضبط خلية إخوانية لقطع الطرق وترويع المواطنين فى بني سويف

10:42 م الأحد 21 سبتمبر 2014

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف- أحمد كامل:

تمكنت قوات الأمن ببنى سويف بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني فرع المحافظة، مساء الأحد، من ضبط خلية إرهابية لقطع الطرق وإشعال النيران بإطارات الكاوتشوك، وترويع المواطنين، بمدينة ناصر شمال بنى سويف، ومكونة من 4 من أعضاء الجماعة والسابق اتهامهم فى عدة قضايا أخرى ومطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة .

وكانت معلومات سرية وردت للأجهزة الأمنية بالمحافظة، عن نية عدد من شباب جماعة الإخوان بقطع طريق القاهرة بنى سويف الزراعي، وانتقل اللواء زكريا أبو زينة، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، والمقدم هشام جلال، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، وبإعداد الاكمنة اللازمة تم ضبط كلاً من '' محمود نادى فايز الله، مدرس بمدرسة الدعوة الاسلامية بمدينة ناصر، 25 سنة ، أحمد محمد جابر، 20 سنة، طالب، محمد سيد الغزالى23 سنة، ليسانس حقوق، عمرانور الغزالى ، 18 سنة، طالب، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز ناصر.

وضبطت القوات مواد بترولية من بنزين وكيروسين بحوزة المتهمين معبأة داخل جراكن، بالإضافة إلى عدد من إطارات الكاوتشوك، بغرض إشعال النيران بها بالطرق الداخلية بدائرة المحافظة، وترويع المواطنين، وتعطيل حركة المرور .

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمين، إنهم تلقوا تعليمات من قيادات عليا بجماعة الإخوان، لقطع الطرق وتعطيل حركة المرور، وإثارة الشغب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: