إعلان

ننشر التقرير النهائي الخاص بالضابطين قتيلي انفجار محيط الخارجية

03:11 م الأحد 21 سبتمبر 2014

المقدم خالد محمود حسن على سعفان والمقدم محمد محمود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو على:

قال الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث الرسمي باسم مصلحة الطب الشرعي، إنه تم الانتهاء من تشريح جثمان كل من المقدم خالد محمود حسن على سعفان، والمقدم محمد محمود أبو سريع.

وكان جثمان المقدم محمود أبو سريع قد وصل إلى مشرحة زينهم، في حين انتقل فريق طبى من مصلحة الطب الشرعي إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتشريح جثمان المقدم خالد محمود حسن على سعفان.

وأوضح عبدالحميد، خلال تصريح خاص ل ''مصراوي''، مساء الأحد، أنه عند تشريح جثمان المقدم محمود أبو سريع، تبين إصابته نتيجة جروح تهتكية انفجارية في كل أنحاء الجسم، لأنه كان مواجه للقنبلة البدائية من الأمام، مضيفاً أنه تم حدوت تهتكات في الطرفين العلويين والسفليين، ومنطقة الصدر والبطن، والجمجمة، وعظام الحوض، والأحشاء الصدرية، والتجويف البطني.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مصلحة الطب الشرعي، الى أن المقدم خالد زعفان، لقى مصرعه نتيجة إصابته بجروح تهتكية انفجارية، في كل من الطرف العلوى الأيمن والطرف السفلى الأيمن، لأنه كان على يمين القنبلة وقت انفجارها، الأمر الذى أحدث كسور مفتتة في عظام الطرف السفلى الأيمن وتهتك فى الأوعية الدموية الرئيسية ونزيف داخلي.

وأشار عبدالحميد، الى أن القنبلة المتسببة في الحادث الإرهابي، هي قنبلة بدائية الصنع، ومربوط بها مسمار ''قلاووظ'' طوله 3 سم، بالإضافة الى وجود صامولتين إضافيتين مربوطتان بالمسمار.

ولفت الى أنه تم الانتهاء من كتابة التقارير النهائية لعرضها على النيابة العامة التى ستتولى التحقيق فى الحادث، مضيفاً أنه سيتم دفت الجثمانين غداً الاثنين.

كان قد وقع انفجار صباح اليوم الأحد، بمحيط وزارة الخارجية، أدى الى استشهاد المقدم خالد محمود حسن على سعفان، والمقدم محمد محمود أبو سريع، بمنطقة بولاق ابو العلا، أثناء تأدية واجبهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: