إعلان

وزير الداخلية: سنقتص من مرتكبي حادث الانفجار الإرهابي الخسيس

02:00 م الأحد 21 سبتمبر 2014

وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ (أ ش أ):

نعى وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم كلا من المقدم خالد سعفان والمقدم محمد محمود أبو سريع الذين استشهدا صباح الأحد، جراء انفجار عبوة محلية الصنع بتقاطع شارعي 26 يوليو وكورنيش النيل بوسط القاهرة، مشددًا على أن الأجهزة الأمنية ستقتص لروحيهما الطاهرة من مرتكبي ذلك الحادث الإرهابي الخسيس.

وأكد اللواء محمد إبراهيم في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، أن مثل تلك الحوادث الخسيسة لن ترهب رجال الشرطة أو تحبط عزائمهم بل ستزيدهم قوة وإصرارًا على مواصلة تضحياتهم وجهودهم للقضاء على الإرهاب وتحقيق أمن وأمان المواطن المصري.

وأشار وزير الداخلية إلى أنه وجه الأجهزة المعنية بالوزارة بتوفير كافة أوجه الرعاية الشاملة لأسرتي الشهيدين البطلين وتوجيه قطاع الخدمات الطبية بالوزارة لتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

تجدر الاشارة الى أن الشهيد المقدم خالد سعفان يعمل بمديرية أمن القاهرة وكذلك الشهيد المقدم محمد محمود أبوسريع والذي يعد شاهد الاثبات رقم 24 في قضية الهروب من سجن وادي النطرون المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي وعدد من قيادات تنظيم الاخوان الارهابي ، حيث كان يعمل بليمان 430 بسجن وادي النطرون الذي شهد عمليات الهروب الجماعية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: