إعلان

ضبط ربة منزل وبحوزتها هيروين وأسلحة بيضاء بالدقهلية

11:16 م الإثنين 01 سبتمبر 2014

الهيروين المخدر

الدقهلية- رامز محمود:

ألقت الاجهزة الامنية بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع قسم مكافحة المخدرات القبض على ربة منزل بقرية ميت خميس التابعة لمركز المنصورة وبحيازتها كميات كبيرة من تذاكر الهيروين المخدر قبل ترويجها على عملائها وبحيازتها اسلحة بيضاء وميزان ديجيتال.

وكان اللواء محمد الشرقاوى"مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية"قد تلقى إخطارا من اللواء سعيد عمارة"مدير المباحث الجنائية"،يفيد بورود معلومات اكدتها التحريات السرية لضباط قسم مكافحة المخدرات عن قيام إقبال محمد محمد حسن سرايا "24سنه "ومقيمه بقرية ميت خميس والسابق ضبطها والحكم عليها في القضية رقم 15257جنايات مركز المنصورة لسنه2010اتجار مخدرات براءة بالاتجار بالمواد المخدرة .

على الفور تم تشكيل حملة امنية بقيادة المقدم خالد مجاهد "رئيس قسم مكافحة المخدرات"،والرائد محمد عمر الشريف ،حيث تم ضبط المتهمة داخل مسكنها وبحوزتها 65 لفافة ورقيه تحوى كلا منهم كمية من حصو ومسحوق بيج اللون يشبه جوهر الهيروين وزنت 130جرام و3سلاح ابيض وميزان ديجيتال وجهاز تليفون محمول ومبلغ نقدي وقدره 35 جنيها عملات ورقيه مختلفة.

بمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرت بملكيتها للمضبوطات بقصد الاتجار والتليفون المحمول بقصد تنسيق اتصالاتها مع عملائها والمبلغ النقدي من حصيلة اتجارها في المواد المخدرة والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس وتجارتها الغير مشروعه.

تم تحرير المحضر رقم 22786جنايات مركز المنصورة ،وإحالتها للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: