إعلان

تجديد حبس سائق ووالدته لسرقته كلية زوجته وبيعها بـ 20 ألف جنيه

01:16 م الخميس 18 سبتمبر 2014

ضبط متهم داخل سجن - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة, تجديد حبس كلا من شريف عادل 25 سنة سائق، ووالدته صباح محمد عبدالنبي على ذمة التحقيقات، في قضية المتهم بسرقة كلية زوجها لاتهامه بالاتفاق مع آخرين بينهم طبيب، بنزع كلية زوجته لبيعها مقابل مبلغ 20 ألف جنيه بعد أن أوهمها بإجراء تحاليل حمل بالدراسة 15 يوما على ذمة القضية .

كان المتهم قد اعترف أمام النيابة العامة بأنه بالفعل قام ببيع كلية زوجته، ولكن بالاتفاق معها وبموافقتها وأنها قامت بالحصول على ثمن كليتها.

وسرد تفاصيل الواقعة بأنه منذ ثلاثة أسابيع توجه بصحبة زوجته ''سماح يحيى 22 سنة ربة منزل '' وبصحبتهما والدته صباح عبدالنبي لإحدى المستشفيات لإجراء تحاليل لاستئصال الكلى لزوجته بموافقتها، وبمحض ارادتها مقابل مبلغ 20 ألف جنيه, وحصل هو على مبلغ 5 آلاف جنيه بينما حصلت زوجته على مبلغ 15 ألف جنيه وقامت بإيداعها بأحد البنوك باسمها

ووجهته النيابة العامة بما ذكرته زوجته في بلاغها الرسمي بأنها توجهت صحبته، وولدته لإجراء تحاليل لتأخر الإنجاب وأثناء تواجدها بالمستشفى تم تخديرها، وبعد ايفاقتها اكتشفت وجود جرح في إحدى جانبيها القريب من الكلى، وبإجراء الاشاعة اكتشفت بأنه تم استئصال كليتها وإجراء عملية استئصال لكلتها دون علمها فأنكر المتهم ما جاء على لسان زوجته واتهامها بالتلفيق والبلاغ الكاذب.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، قد القت القبض على المتهم ، بعد أن إتهمته زوجته، وإيهامها بإجراء تحاليل حمل، وأجرى لها بالاتفاق مع طبيب بمستشفى بمنطقة الدراسة وسمسارين يتاجران في الأعضاء البشرية، ونزعا كليتها لبيعها لآخر مقابل مبلغ 20 ألف جنيه.

وتمكنت القوة الامنية من القبض عليه، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: