إعلان

ارتفاع عدد ضحايا حادث بني سويف إلى 10 قتلى

08:21 م الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

صورة ارشيفية لحادث تصادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ـ أحمد كامل:

إرتفعت حالات الوفيات بحادث تصادم الحافلة السياحية بسيارة نقل، إلى 10 بعد مصرع أحد المصابين، ويُدعى أحمد محمود علي (19 عامًا)، طالب بكلية الطب في مستشفى الحلمية العسكري بالقاهرة.

وأعلن الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة ببني سويف، مساء اليوم الثلاثاء، خروج 17 مصابًا بعد تحسن حالتهم الصحية في حادث تصادم الحافلة السياحية بسيارة نفل مُحملة بالرخام، وتحويل 7 حالات لمستشفيات أخرى منها 4 حالات للهلال برمسيس, وثلاث حالات إلى مستشفيات الحياة التخصصي بمصر الجديدة, ومستشفى الهرم ومستشفى قصر العيني الفرنساوي، وأشار وكيل وزارة الصحة إلى استمرار 9 مصابين بالمستشفى لتلقي العلاج.

من جانبه، قدم المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف، تعازيه لأسر ضحايا الحادث، مشيرًا إلى تكليفاته لتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين وتخصيص سيارات إسعاف بالمجان لنقل المصابين والجثث بعد تحديد هوية أصحابها ونقلهم لمحال إقامتهم.

وكان الطريق الصحراوي الشرقي شهد حادث تصادم حافلة سياحية رقم 11 قنا، بسيارة مقطورة رقم 5515 نقل سوهاج، مُحملة بالرخام في منطقة الشيخ فضل الواقعة على الحدود بين محافظتي المنيا وبني سويف، صباح الثلاثاء، ما أدى إلى اشتعال الجزء الخلفي من السيارة وتفحم 5 جثث كاملة لم يتم التعرف عليهم حتى الآن، بالإضافة إلى 4 أخرين تم التعرف عليهم، ووفاة الحالة العاشرة بمستشفى الحلمية العسكري، وإصابة 32 آخرين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: