إعلان

بالصور والأسماءـ مصرع وإصابة 42 شخصًا في حادث مروري ببني سويف

11:13 ص الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 33 آخرون في حادث تصادم أتوبيس سياحي رقم 11 ( قنا) بسيارة مقطورة رقم 5515 نقل سوهاج، مُحملة بالرخام في منطقة الشيخ فضل الواقعة على الحدود بين محافظتي المنيا وبني سويف، صباح الثلاثاء، مما أدى إلى اشتعال الجزء الخلفى من السيارة وتفحم 5 جثث، لم يتم التعرف عليهم حتى الآن .

كانت مستشفى بني سويف العام استقبلت 9 حالات وفاة، وتم التعرف على 4 منهم وهم : جنا محمد علي الشريف، 5 سنوات، وشقيقها حمزة محمد علي الشريف، سنة، ووالداتهما هبة أحمد عبد الحميد 28 سنة، وفايقة فؤاد حبيب 60 سنة، كما وجد من بين المصابين 6 أطباء كانوا في طريقهم لحضور مؤتمر وزارة الصحة الخاص بعلاج الفيروسات الكبدية بالقاهرة. ولم يتم التعرف على 5 من الجثث المتفحمة والتي مازالت مجهولة الهوية وتم إحالتها إلى الطب الشرعي لإجراء تحليل DNA .

والمصابون هم : ( مايكل فيكتور – سلفيا أمين فهمى – محمد على محمد – على محمد على – ملاك عبد الشهيد – محمود سلامة – جرجس عقل النجار – كمال فهرى أحمد – مينا صفوت دولار – مينا ميخائيل – طارق محمد محمود – أبو العباس عارف محمد – أميرة بلمون – سوزان سوريال سعيد – أحمد محمود – بلمون متري غطاس – سلوى متري غطاس – سامى بلمون متري – مختار ياسين – وائل محمد بشير – أحمد عوض الله عبد الكريم – الفيا رشيد علام – إبراهيم محمد إبراهيم – ماسيون رفعت – بولفيا بلمون – سارة بلمون – أنصاف زكى – سليمان جاد الكريم – محمود فتحي هاشم – محمود زين العابدين – أبانوب جمال أمين – عيسى تادورس – إبراهيم وهيب متري وجمعيهم من محافظتي الأقصر وقنا.

كما وجد من بين المصابين أمريكي الجنسية يدعى ( ماثيو توماس) حيث قررت السفارة الأمريكية نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة، كما وجد من بين المصابين روسي الجنسية وزوجته تدعى ألبريا قررا الخروج للعلاج بإحدى مستشفيات القاهرة.

وتوجه المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، إلى مستشفى بني سويف العام، لزيارة المصابين مؤكدًا أنه أعطى تكليفاته للمستشفى العام بسرعة علاج المصابين، ورفع حالة الطوارئ على أن يتم نقل الحالات الحرجة في أسرع وقت للقاهرة.

كما قرر البتيتي صرف 5 آلاف جنيه لحالة الوفاة، وألفين للمصاب بصفة عاجلة من ديوان عام المحافظة .

وتوجه فريق من النيابة العامة للمعاينة، وسؤال المصابين عن الواقعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: