إعلان

النائب العام يأمر بحبس مقاول التسليح في مصنع العبور المنهار لمدة 4 أيام

04:22 ص الإثنين 15 سبتمبر 2014

المستشار هشام بركات النائب العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أمر المستشار هشام بركات النائب العام، الأحد، بحبس عبد الرحمن عبد الله عبد الرحمن ( ٤٧ عاما - مقاول التسليح القائم ببناء الطابق المخالف بمصنع العبور المنهار ) لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة ، في حادث انهيار مصنع للصباغة بمدينة العبور محافظة القليوبية .

كما أمر النائب العام بضبط وإحضار كل من محسن عسران مقاول الأخشاب ، ورأفت بشاي المهندس المشرف، وأيضا ضبط وإحضار أصحاب المصنع للتحقيق معهم بمعرفة النيابة .

وكلف النائب العام نيابة شمال بنها الكلية بضبط الملف الخاص بالمصنع بجهاز مدينة العبور، وتشكيل لجنة من المهندسين المختصين بمحافظة القليوبية لإجراء المعاينة اللازمة و فحص أوراق الملف .

كما أصدر النائب العام قرارا بتكليف الشرطة وإدارة الحماية المدنية بمولاة أعمال رفع الأنقاض لإنقاذ ما عسي أن يتواجد أسفلها من الضحايا .

وكانت التحقيقات قد كشفت عن أن ملاك المصنع، قاموا ببناء طابق إضافي بالمصنع بالمخالفة لترخيص البناء، على نحو أدى إلى انهيار المبنى على العمال ، حيث أكدت التحريات أن المصنع صادر له ترخيص من جهاز مدينة العبور ببناء طابقين فقط ، ولكن ملاك المصنع خالفوا شروط الترخيص وقاموا ببناء طابق ثالث .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: