إعلان

تأجيل أولى جلسات محاكمة 71 إخوانيا بالإسكندرية في اشتباكات فض رابعة

11:30 ص الأحد 14 سبتمبر 2014

احداث فض رابعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية ، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة 71 متهمًا من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، إلى جلسة 20 أكتوبر المقبل، بعد تعذر حضور المتهمين من محبسهم، وذلك على خلفية أحداث العنف التي شهدتها المحافظة 14 أغسطس العام الماضي بالتزامن مع فض اعتصام رابعة.

وكانت الإسكندرية شهدت اشتباكات عنيفة بين أنصار جماعة الإخوان ومعارضيهم، في 14 أغسطس بمناطق القائد إبراهيم والشاطبي، راح ضحيتها 9 قتلى، و إصابة أكثر من 20 آخرين.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين، تهم ''حيازة أسلحة نارية وإثارة الشغب، وترويع المواطنين والتسبب في مقتل 9 أشخاص والشروع في قتل آخرين''.

واستبعدت النيابة 18 من المتهمين قبل قرار إحالة لمحكمة الجنايات، ولم يتحدد بعد ميعاد جلسة المحاكمة وهم ''أحمد جاد الرب محمود، خلف أحمد بيومي، عاطف جاد وسعد اليمني سعد، ورفيق محمد فؤاد، وعبد اللطيف عبد القادر، عنتر قناوي محمود، ومؤمن مصطفى عاشور، وأحمد محمد صلاح، وحسن صابر علي، وأيمن سعد علي، وجمعة رفا الله حسن، ومحمود عبد الواحد أحمد، وياسر رجب أحمد، وشريف فرج إبراهيم، وخميس محمد عبد السلام، ومحمد محمد عبد ربه، ومحمد مصطفى عبد القادر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: