إعلان

إصابة 3 شرطيين وضبط 19 شخصًا في مشاجرة بين عائلتين بالمنوفية

11:30 ص السبت 13 سبتمبر 2014

مشاجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية-مروة حماد:

نشبت اشتباكات حادة بين عائلتين بقرية منشأة شنوان مركز شبين الكوم محافظة المنوفية بسبب الخلاف على أراضي زراعية، ونتج عن ذلك، إضرام النيران بمنزل، ومصرع أحد أفراد عائلة أبو علي، فقام أهالي المجنى عليه بإشعال النيران في منزل والد المتهم، وأصيب ضابط وشرطيين أثناء فض الاشتباكات، وضبط 19 شخص من العائلتين.

تلقى اللواء ممتاز فهمي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بمنزل ''محمد علي مصيلحي أبو شادي'' وتجمع العشرات من الأهالي بقرية منشأة شنوان، نتيجة خلافات سابقة بين عائلتي ''أبو علي، وأبو شادي'' على الحد الفاصل في الأرض الزراعية، ونتج عنها مصرع ''ناصر محمد علي أبو علي.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والإطفاء، وقيادات مديرية أمن المنوفية، وتبين تجمع أهالي القرية وأهلية المجني عليه أمام مسكن والد الجاني ''محمد أبو شادي'' وتبادل للتراشق بالحجارة وإشعال النيران حول المسكن وهروب أفراد أسرة أبو شادي لأحد الطوابق العلوية.

وأثناء قيام قوات الحماية المدنية بمحاولة السيطرة على النيران فوجئوا بتراشق الحجارة عليهم من كل جانب من أهالي عائلة ''أبو علي'' فتعاملت القوات معهم وتمكنت من ضبط ''19'' شخصًا، و''10'' من عائلة ''أبو علي'' و ''9'' أفراد من عائلة أبو شادي.

ونتج عن التراشق بالحجارة إصابة الملازم أول ''عمرو الفوال'' 24 سنة، من قوة وحدة مباحث المركز، ورقيب سري ''بهجت مرزوق'' وخفير نظامي بجروح بالرأس والوجه.

تحرر بالواقعة المحضر رقم ''27952'' جنح مركز شبين الكوم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: