إعلان

مصرع 11 شخصًا وتفحم جثثهم وإصابة 5 آخرين في انقلاب ''ميكروباص'' بالشرقية

09:18 م السبت 30 أغسطس 2014

مصرع 11 شخصًا وتفحم جثثهم وإصابة 5 آخرين في انقلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق - أ ش أ:

لقي 11 شخصًا مصرعهم حرقًا وتفحمت جثثهم، وأصيب 5 آخرون بإصابات وحروق خطيرة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص واشتعال النيران فيها، بعد انفجار خزان الوقود بها بالشرقية.

وتلقى اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، إخطارًا بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق ''القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي''، أمام ''هايبر'' بالقرب من جهاز مدينة العاشر من رمضان، واشتعال النيران فيها، ووقوع ضحايا ما بين قتيل ومصاب.

فانتقلت على الفور لموقع الحادث سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية بإشراف المقدم أشرف شوقي رئيس قسم العاشر من رمضان، وتمكنت من إخماد النيران التي أتت على الميكروباص بكامله وحالت دون خروج الركاب منه، وتم استخراج الجثث وإنقاذ الأحياء، وذلك بعد نشر صاج وأبواب السيارة.

ونتج عن الحادث مصرع 11 شخصًا حرقًا وتفحم جثثهم بالكامل، ولم يتم التعرف على أي منهم، وإنقاذ 5 مصابين من بين الركاب.

وتوصلت التحريات المبدئية إلى أن الميكروباص كان قادمًا من الإسماعيلية في طريقه للقاهرة، وبالقرب من مول ''هايبر'' بمدخل العاشر من رمضان، انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، فاختلت عجلة القيادة من يد السائق، وانقلب الميكروباص، وتلا ذلك انفجار خزان الوقود واشتعلت النيران بسرعة هائلة، لتلتهم كل شيء به.

تم تحرير محضر بالحادث ونقل المصابين والجثث بواسطة 6 سيارات إسعاف لمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: