إعلان

طالبت زوجها بمصاريف البيت فضربها حتى لفظت أنفاسها أمام طفلتها

08:52 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

قسم ثان شبرا الخيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بمنطقة بهتيم بالقليوبية، إثر قيام الأخير بضرب رأسها عدة مرات بالحائط حتى لفظت أنفاسها، وذلك لخلافهما على مصروف المنزل بعد مرور الزوج بأزمة مالية، وتركها وفر هاربًا.

تلقى النقيب محمود ندا،معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى ناصر، بوصول "نورا.ع" جثة هامدة، متأثرة بإصابتها بعدة صدمات في الرأس، فتم تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

كشفت تحريات البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها الذي يعمل سائقًا، وقد بدأت الواقعة إثر مطالبة القتيلة لزوجها بإعطائها مصروف المنزل لاحتياجها له، وعندما أخبرها الزوج بأنه يمر بأزمة مالية نشبت بينهما مشاجرة راح على إثرها الزوج بالإمساك برأس زوجته وظل يصدمها بالحائط لعدة مرات حتى سقطت غارقة في دمائها.

وقعت كل تلك الأحداث أمام ابنتهما "رابعة" 13 سنة، التي ظلت تصرخ حتى سمعها الجيران الذين حضروا للشقة ليجدوا الزوجة غارقة في دمائها فنقلوها للمسشتفى لمحاولة إنقاذها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: