إعلان

نيابة ''مذبحة بورسعيد'' شاكرة الدفاع: ايدوا أدلة ادانتنا للمتهمين

12:29 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

جانب من مذبحة بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد أبو النجا:

شكر ممثل النيابة العامة في جلسة اليوم الاثنين، في القضية المعروفة إعلامياً بـ '' مذبحة بورسعيد ''، أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين على ما قدموه من فيديوهات ومقاطع مصورة كأدلة نفي بجلسة اليوم.

وأكد ممثل النيابة العامة في تعليقه على المقاطع المصورة بأن الفيديوهات المقدمة تؤيد أدلة إثبات النيابة لإدانة المتهمين، مستفسراً عن هوية القائمين بالتدخلات بالإضافة والحذف بالفيديوهات المقدمة من أعضاء الدفاع بجلسة اليوم مشيراً كذلك إلى إن عدداً من تلك الفيديوهات ''مجهلة المصدر .

ورفعت المحكمة الجلسة للمداولة، واتخاذ القرار مؤكدة بأن جلسة الغد ستخصص كذلك لعرض باقي الفيديوهات حتى لو استغرق ذلك أكثر من يوم.

وأسند أمر الإحالة إلى المتهمين وعددهم 73 مجموعة من الاتهامات تتعلق بارتكاب جنايات ''القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بجنايات القتل والشروع فيه، بأن قام المتهمون بتبييت النية وعقد العزم على قتل بعض جمهور فريق النادي الأهلي ''الألتراس'' انتقاما منهم لخلافات سابقة، واستعراضا للقوة أمامهم وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء مختلفة الأنواع ومواد مفرقعة وقطع من الحجارة وأدوات أخرى مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، وتربصوا لهم في إستاد بورسعيد الذي أيقنوا سلفا قدومهم إليه. ​

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: