إعلان

بالصور.. مدير أمن القاهرة يقود حملة مكبرة في شارع 26 يوليو

10:49 م الأحد 21 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد ربيع:

قاد اللواء علي الدمرداش - مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، مساء الأحد، حملة أمنية مكبرة بمناطق شارع 26 يوليو مع ميدان الإسعاف بمشاركة كافة الأجهزة المعينة بالمديرية استهدفت رفع إشغالات الباعة الجائلين، والمقاهي والمحال المخالفة، والتي تدار دون ترخيص بالإضافة لتفعيل الانضباط المروري بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية من خلال القيام بنشر الخدمات المرورية وتفعيل قانون المرور مع منع الإنتظار الخاطيء الذي يسبب إعاقات مرورية.

ومن جانبه استمع مدير الأمن لشكاوى المواطنين وأهالي المنطقة الذين رحبوا بتلك الإجراءات التي من شأنها إبراز المظهر الحضاري للمنطقة، كما أكد لهم أنه لا عودة للوراء في هذا المجال وأن كافة أجهزة الدولة عازمة على استمرار تلك الإجراءات التي تهدف إلى القضاء على كافة المظاهر السلبية والعشوائية التي انتشرت في أوقات سابقة.

وأسفرت الحملة في مجال المرافق عن تنفيذ 40 إزالة إدارية , وإزالة 11 إشغال طريق , 5 بائعين جائلين ، 5 "توكتوك" ، 6 عربة كارو.

وفي مجال المرور تم ضبط 114 مخالفات على نموذج 125 , 62 تكبيل بالكلابش، و 32 مخالفات متنوعة , 2 سيارات محجوزة ، 19 سحب تراخيص، وتتواصل حملات قطاع أمن القاهرة في كافة المحاور والميادين لتحقيق الانضباط و إعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: