إعلان

كفر الشيخ: الأشقاء الثلاثة قتلوا شقيقتهم لحملها سفاحًا

04:06 م الأحد 21 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار عز غلوش مدير نيابة الحامول، اليوم الأحد، بحبس كل من ''المغازي. ع.ا''، موظف بالأوقاف، وشقيقيه ''ضاحي'' 34 سنة، و''أشرف'' 40 سنة - مدرس، مقيمون بقرية الأبعدية التابعة لمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بقتل شقيقتهم ''رضا'' 30 سنة - مطلقة، لحملها سفاحًا.

وانتقل مدير نيابة الحامول إلى منزل المجني عليها رفقة ضباط مباحث مركز شرطة الحامول لمعاينة جثتها، حيث تبين وجود آثار خنق حول رقبتها، ووجه للمتهمين الثلاثة تهمة القتل العمد، وطلب تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها.

كان اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد رضا السعيد مأمور مركز شرطة الحامول، بتلقيه بلاغًا من المدعو ''ع.ا.ا''، 65 سنة - موظف بالمعاش، مقيم بقرية الأبعدية دائرة المركز، بانتحار ابنته المطلقة لمرورها بأزمة نفسية سيئة.

انتقل الرائد شريف العقدة رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، والعميد شعبان مبروك مفتش فرقة الحامول، والعقيد خالد موسي رئيس فرع البحث الجنائي، ومأمور المركز إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود المجني عليها ملقاة داخل غرفتها على فراشها، وحول رقبتها آثار خنق ما أثار الشكوك بوجود شبهة جنائية في وفاتها.

وتبين من التحريات التي أجريت تحت إشراف العميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن كفر الشيخ، والعقيد محمد عمار رئيس المباحث، أن المجني عليها قضت بعد أن خنقها شقيقها ''المغازي. ع. ا'' موظف بالأوقاف، بمساعدة شقيقيه ''ضاحي'' 34 سنة، و''أشرف'' 40 سنة - مدرس، وذلك لاكتشافهم حملها سفاحًا بعد طلاقها.

تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة واقتيادهم إلى مركز شرطة الحامول، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا معترفين بارتكابهم الواقعة لمخالفتها الأعراف الريفية بحملها سفاحًا.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8133 لسنة 20134 إداري مركز شرطة الحامول، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: