إعلان

حبس شرطيين للاشتباه في قيامهما باغتصاب فتاة بالقاهرة

02:00 م الأحد 21 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:
قرر المستشار عمرو جمال رئيس نيابة الساحل، وبإشراف المستشار وائل حسين المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة، اليوم، حبس أمين وفرد شرطة 15 يومًا على ذمة التحقيق في الاشتباه في قيامهما باغتصاب فتاة داخل سيارة نجدة، في منطقة الساحل بساعة متأخرة من الليل.

وتعود أحداث الواقعة منذ أكثر من أسبوع، والتي بدأت أثناء مرور إحدى سيارات النجدة بمنطقة الساحل التابعة لحي شبرا، وأثناء تصادفهما بسيارة تقف بجانب أحد الطرق، وجدوا شاب وفتاة بداخل السيارة، فقام أمين الشرطة وفرد الأمن بإنزال الفتاة من السيارة، وصرف صديقها بحجة أنهما سوف يوصلانها إلى منزلها في شبرا الخيمة، بدلًا من تحرير محضر لهما بممارستهما لفعل فاضح في الطريق العام، بحسب محضر الشرطة.

ورأت الفتاة أثناء توصيلها، أن الطريق الذي سلكه فردي الشرطة، هو طريق مختلف تمامًا عن الطريق المعتاد لوصولها لمنطقتها في شبرا الخيمة، فقامت بإرسال رسالة عبر الهاتف المحمول لصديقها تخبره بأنها لاتعلم أين ستذهب وأنهما في طريق ضال بالنسبة لها.

وأسرع صديقها إلى لقسم الساحل، وقام بتحرير محضر بالواقعة.

وأكدت التحريات أن السيارة كان بها أمين شرطة وفرد أمن إحداهما من الشرقية، والآخر من القاهرة، وهما من قوة نجدة العاصمة.

كما أكدت التحريات صحة الواقعة، بأن المشتبه بهما قاما بالاعتداء على الفتاة داخل المقعد الخلفي بسيارة النجدة وأجبروها على ممارسة الرذيلة، كما أكد التقرير المبدئي لمصلحة الطب الشرعي صحة تعرض الفتاة للاعتداء الجنسي من قبل المشتبه بهما. وتنتظر النيابة ورود التقرير النهائي للطب الشرعي.

كان قسم شرطة الساحل، تلقى بلاغًا من شخص اتهم فيه فردي شرطة، بخطف فتاة بداخل سيارة النجدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: