إعلان

سقوط تشكيل عصابي يروج المخدرات بصورة علانية بالقليوبية

11:48 ص الأحد 21 ديسمبر 2014

ضبط تشكيل عصابي - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تمكن ضباط مركز بنها بالقليوبية، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، تخصصوا في الإتجارة في المواد المخدرة بصورة علانية بحماية الأسلحة النارية التي يحوزنها.

بدأت الواقعة بتلقي الرائد أمير الكومي، رئيس مباحث مركز بنها، معلومات سرية تفيد بقيام كل من ''محمد.يـ'' وشهرته ''شامية'' 26 سنة، عامل، سبق اتهامه في ''3'' قضايا متنوعة، و''عبد الرازق.ص'' وشهرته ''عبده الكلابجي'' 27 سنة، عاطل، سبق اتهامه في ''3'' قضايا متنوعة، و''خالد.م'' وشهرته ''خالد الأسود'' 26 سنة، عامل، سبق اتهامه في ''5'' قضايا متنوعة، بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بصورة علانية وحماية تجارتهم بالأسلحة النارية.

أكدت التحريات صحة المعلومات فتم استهداف الجناة من خلال عدة أكمنة أمنية أعدت لضبطهم، حيث تمكن ضباط مباحث المركز من إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي ''4'' كيلو جرام، ومبلغ مالي ''230'' جنيهً،ا وهاتف محمول، كما ضُبط بحوزتهم سلاح ناري ''بندقية خرطوش'' و ''3'' طلقات، وسلاحين ناريين ''فردين خرطوش''.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترفوا بصحتها، وأقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهم، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم والهاتف للاتصال بعملائهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ''24'' أحوال مركز بنها، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: