إعلان

النيابة تحيل صاحب تهديدات تفجير كارفور الإسكندرية لمحاكمة عاجلة

07:30 م السبت 20 ديسمبر 2014

كارفور الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية ـ محمد أحمد ومحمد عامر:

قررت نيابة محرم بك في الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد نوار، اليوم السبت، إحالة المتهم بالبلاغ الكاذب والتهديد بتفجير مقر أسواق "كارفور" إلى محاكمة عاجلة، بعد تورطه في وضع خطاب التهديدات بإمضاء "داعشي منشق"، حيث كشفت التحريات أن المتهم متعاقد لنقل البضائع لصالح المتجر ولجأ لتلك الحيلة لتقليل خسائره.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة المباحث الجنائية برئاسة العميد شريف عبد الحميد، ببلاغ بالعثور على خطاب يحوي تهديد بتفجير متجر كارفور خلال احتفالية المتجر الشهير بعيده السنوي شهر يناير المقبل.

وكشفت تحريات المباحث بعد مراجعة كاميرات المراقبة، أن المدعو "ناصف .م" 45 سنة صاحب مكتب تأجير سيارات، متورطًا بالواقعة من خلال ترك الخطاب بمقر المتجر.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهم سبق له توقيع عقد مع إدارة أسواق كارفور لنقل البضائع من وإلى مسؤولى التوريد باستخدام سيارات مكتبه مقابل 20 ألف جنيه شهريًا إلا أنه مع زيادة الإقبال على المتجر وزيادة الرواج يضطر المتهم لتأجير سيارات إضافية تكبده خسائر.

وأشارت التحقيقات إلى أن العيد السنوي للمتجر يشهد زيادة في الإقبال على الشراء ويتسبب ذلك بزيادة الطلب على سيارات نقل البضائع الأمر الذي كبد المتهم المزيد من الخسائر، فلجأ لحيلة التهديد بتفجير المتجر حتى تتراجع الإدارة عن جلب المزيد من البضائع.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة البلاغ الكاذب والتهديد بتفجير أماكن حيوية، وقررت إحالته إلى محاكمة عاجلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: