إعلان

ضابط يُشهر سلاحه في مشاجرة مع سائق ''توك توك'' بالقليوبية

09:50 ص الجمعة 19 ديسمبر 2014

ضابط يُشهر سلاحه في مشاجرة مع سائق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

أصيب ضابط شرطة وشقيقه بإصابات متفرقة في مشاجرة مع سائق توك توك، إثر اصطدام سيارة الأول بالتوك توك، فأشهر الضابط سلاحه ليحصل عليه السائق ويفرغه في الهواء ويعيده إليه ويعتدي عليهما بمساعدة آخرين.

تلقى المقدم محمد سرحان، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من النقيب ''أحمد سعيد حلمي السيد'' 29 سنة، الضابط بإدارة قوات الأمن بمديرية أمن المنيا، مصاب بكدمات متفرقة بالرأس والجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، و''محمد سعيد حلمى السيد'' شقيق الأول، 28 سنة، طبيب عظام بمستشفى بهتيم، مصاب بجروح نافذه بالفخذ الأيمن والأيسر.

وأفاد المصابان بأنهما حال سيرهما بالسيارة الخاصة بالأول بشارع ناصر بمنطقة بيجام – دائرة القسم، إصطدم بمركبة توك توك فحدثت مشادة كلامية بينهما وبين قائد ''التوك توك'' فتطورت لمشاجرة قام على إثرها الضابط بإشهار سلاحه الميري ''طبنجة ماركة CZ'' تحمل رقم ''248076'' بخزينتها ''15'' طلقة، حيث قام قائد مركبة ''التوك توك'' بإنتزاع سلاح الضابط من يده وقام بإفراغه في الهواء ثم أعادها إليه وتعدى وآخرين عليهما بالضرب مُحدثين ما بهما من إصابات.

انتقلت على الفور قوة أمنية لمكان الواقعة وتم تحديد هوية المتهم وألقى القبض عليه، وتبين أنه يدعى ''أحمد.س'' 28 سنة، سائق ''توك توك''.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المبين، تحرر عن ذلك المحضر رقم ''25822'' جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة ''2014م'' وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: