إعلان

عاطل يُعيد تعبئة السجائر الصيني بعد تجميعها بماركات شهيرة بالقليوبية

09:28 ص الجمعة 19 ديسمبر 2014

ضبط عاطل يُعيد تعبئة السجائر الصيني بعد تجميعها بم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تمكن ضباط قسم الخصوص بالقليوبية، من ضبط عاطل يقوم بتجميع كميات من السجائر الصيني قليلة الثمن، ثم يُعيد تعبئتها بعبوات الشركة الشرقية للدخان ومصانع المعسل المرخصة لتحقيق مكسب مالي.

بدأت الواقعة بورود معلومات سرية للعميد محسن زكي، مأمور قسم الخصوص، مفادها قيام ''هيثم.ع'' 28 سنة، عاطل، مقيم بدائرة القسم، بالنصب على المواطنين والتزوير، حيث يقوم بتجميع أنواع السجائر صينية الصنع بخسة الثمن ويُعيد تعبئتها بالعبوات الأصلية الصادرة من الشركة الشرقية للدخان ومصانع المعسل المرخصة داخل مخزن أسفل مسكنه لتحقيق الربح المالي.

أكدت التحريات صحة المعلومات فتم على الفور استهداف المتهم لضبطه بالمخزن من خلال عدة أكمنة، وتمكن ضباط وحدة المباحث من القبض عليه، وبتفتيش المخزن تم ضبط ''9800'' علبة ماركة ''كليوباترا بوكس''، و''38400'' علبة ماركة ''كليوباترا سوفت''، و''540'' علبة معسل البرج، و ''1100'' علبة معسل سلوم.

كما تم ضبط كمية كبيرة من عبوات السجائر مختلفة الأنواع، وكمية كبيرة من كراتين السجائر الخاصة بالشركة الشرقية للدخان، وكمية كبيرة من طوابع مصلحة الدمغة والموازين بوزارة المالية، وكمية كبيرة من أكياس السوليفان والصمغ.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بصحتها وأقر بارتكاب الواقعة بقصد النصب على المواطنين لتحقيق ربح مالي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ''5701'' إدارى قسم الخصوص لسنة ''2014م'' وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: