إعلان

فيديو ـ تفاصيل مثيرة في الهجوم المسلح بالنزهة.. "عصابة مبتخفش من الحكومة"

04:07 م الخميس 18 ديسمبر 2014

شريف إيميل زكي مدير عام مخازن بشركة كبرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

روى شريف إيميل زكي، مدير عام مخازن بشركة كبرى، تفاصيل الهجوم المسلح الذي شهده محور طه حسين بالبنزهة في القاهرة.

وقال "زكي" إن الحادث كان أشبه بأفلام "الأكشن" حيث وقع في الساعة السابعة وعشرون دقيقة من صباح الثلاثاء 16 ديسمبر، عند سيره بمحور طه حسين بالنزهة، حيث شاهد سيارة قادمة في المواجهة بسرعة شديدة، ثم توقفت وهبط منها مسلحون يحملون أسلحة نارية، 5 منهم ملثمون، وأخر لا يضع شيئًا على وجهه.

وأضاف: حاولت الهروب بالسيارة عائدًا إلى الخلف، إلا أنها اصطدمت بسيارات أخرى وتوقفت، وحينها حاصرني المسلحون واعتدوا علي بما حوزتهم من أسلحة على جسدي.

وتابع: كانوا يستقلون سيارة مازدا، وعلمنا أنها مسروقة ومقتول صاحبها، ثم سرقوا سيارة كارينز، وسرقوا سيارتي "ألترا"، وسيارة ماتركس، وحينما قاوم قائدها، أطلقوا النار، فأصيب بشظايا في رقبته، وحاولوا سرقة سيارة أخرى، لكن تمكن قائدها من الهروب، لكنه اصطدمت بشيء ما واشتعلت النيران فيها.

وأشار "زكي" إلى أن الحادث وقع في وضح النهار، وهناك نقطة شرطة قريبة من مكان الحادث، إلا أنها مغلقة منذ فترة عقب تعرضها لهجوم مسلح.

وأكد أن المهاجمون سرقوا 3 سيارات وعادوا مطلع شارع الخمسين بالنزهة الجديدة.. منطقة تُسمى أبو رجيلة، وكانوا قد سرقوا جميع متعلقات من وقع تحت أيديهم، بما فيها هواتفنا المحمولة، وكان كل من يتصل على هاتفي من أصدقائي ليطمئن عليّ، يرد عليه أحد اللصوص قائلًا: :أنا مش شريف.. أنا الحرامي اللي سرقته"!.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: