إعلان

عاطلان شاهدا مدرسة وزميلها في وضع مخل بـ''الأتوبيس'' فاغتصباها

01:18 م الخميس 18 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر من ضبط سائق وزميله، قاما باستيقاف أتوبيس مدرسي، واغتصاب مدرسة بعد اصطحابها عنوة إلى شقة أحدهم.

تلقى اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مباحث ثاني أكتوبر يُفيد إلقائهم القبض على ''أمين .م'' سائق، و''خالد.ح'' عاطل، حيث قاما باعتراض طريق أتوبيس، خاص بمدرسة بدائرة القسم وهو في طريقه لاصطحاب الطلاب من منازلهم وتوصيلهم إلى المدرسة، وبداخله مدرسة بالمدرسة وسائق الأتوبيس، وقاما بالإستيلاء من الأولى على مبلغ 150 جنيهاً، ومن الثاني علي هاتف محمول ومبلغ 300 جنيهاً.

وقالت التحقيقات إنه بمناقشة المتهمين، إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع متهم ثالث وأضافا بأنهم حال سيرهم بسيارة ''ميكروباص'' فوجئوا بتوقف الأتوبيس على جانب الطريق وقيام المجني عليهما بأعمال منافية للآداب بداخله، فقاموا بالإستيلاء منهما على متعلقاتهما واصطحاب الأولى عنوة لشقة المتهم الأول وتعدا عليها الثاني والثالث ''هارب''، جنسياً كرهاً عنها وتخلوا عنها عقب ذلك.

وأضافا المتهمان في أقوالهما بأن المبلغ المالي بحوزة المتهم الهارب، وبمواجهة المجني عليها أيدت ما جاء بأقوالهما وأضافت بأنها أحجمت عن الإبلاغ خشية افتضاح أمرها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: