إعلان

مريض نفسي يُصيب نفسه بطلق ناري في القليوبية

09:05 ص الإثنين 15 ديسمبر 2014

مريض نفسي يُصيب نفسه بطلق ناري في القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

أطلق مريض نفسي الرصاص على نفسه عن طريق الخطأ بمدينة بنها بالقليوبية، ليصاب برش خرطوش أسفل الصدر والبطن، وذلك إثر قيامه بالعبث في سلاح ناري حال تواجده مع شقيقه بأرضهم الزراعية.

تلقى العقيد مجدي راشد، مأمور مركز بنها، إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول ''عبد المنعم عبد القادر فرج'' 55 سنة، فلاح، مصابًا برش خرطوش أسفل الصدر والبطن، ولا يمكن استجوابه لسوء حالته الصحية.

وبالانتقال والفحص، أفاد شقيقه ''محمد عبد القادر فرج'' 40 سنة، فلاح، بأنه حال تواجده برفقة شقيقة المصاب بأرضهم الزراعية بناحية عزبة أبو باشا – دائرة المركز، واثناء قيام شقيقه بالعبث بسلاح ناري ''فرد خرطوش'' خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ مُحدثًا إصابته، وأضاف أن شقيقه مريض نفسي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في إصابته.

وعقب ذلك حضرت توجهت زوجة المصاب وتدعى ''فاطمة الحسيني شمس السيد'' 45 سنة، ربة منزل، قدمت ما يفيد بإجراء عملية جراحية بالمخ لزوجها منذ فترة، كما عن مكان السلاح المُستخدم في الواقعة وتم ضبطه، وهو عبارة عن ''فرد خرطوش'' ومعه فارغ طلقة'' من ذات العيار، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في إصابة زوجها.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ''8923'' إداري مركز بنها، لسنة ''2014م''، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: