إعلان

مفاجأة.. القبض على ''فني'' خدع وزير الصحة وعمل طبيبا بالمركز القومي للبحوث

10:55 ص الخميس 11 ديسمبر 2014

المركز القومي للبحوث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

‏‫تمكنت مباحث مكافحة الأموال العامة بالجيزة من ضبط، فني خدمات طبية، منتمى لجماعة الإخوان، قام من خلال وسائل الاحتيال والتزوير بإدراج اسمه ضمن مصابي ثورة 25 يناير، وإصدار قرار بتعيينه طبيبا بشريا بالمركز القومي للبحوث.

كانت قد وردت معلومات أكدتها تحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام ''أحمد. م'' 28 عاما فني خدمات طبية، بإحدى المستشفيات الحكومية، بالتحايل على ما قامت به الدولة بتكريم مصابي ثورة 25 يناير، وصدور قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتعيين مصابي الثورة بوحدات الجهاز الإداري للدولة، مستغلاً تواجده بالمستشفى الميداني بميدان التحرير أثناء ثورة يناير، حيث تمكن من إدراج اسمه ضمن مصابي الثورة وفى سبيل ذلك قام بتزوير شهادة جامعية منسوب صدورها إلى كلية الطب بإحدى الجامعات، تفيد أنه حاصل على بكالوريوس طب وجراحة على خلاف الحقيقة.

كما قام المتهم بتزوير كارنيه منسوب إلى نقابة الأطباء، يفيد أنه مقيد بالنقابة طبيب بشري وبموجب تلك الأوراق المزورة، تمكن من استخراج بطاقة رقم قومي بذات المهنة، وتقدم بطلب تعيين إلى السيد الدكتور وزير الصحة والسكان بصفته طبيبا بشريا، من مصابي الثورة حيث صدر له القرار الوزاري بتعيينه طبيب بشري، بالمركز القومي للبحوث وتسلم عمله طبيب بشري بقسم بحوث البيئة بالمركز.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور أثناء مباشرة عمله بالمركز القومي للبحوث بدائرة قسم شرطة الدقي، وكذا ضبط ملف خدمته والذى يحتوى على جميع الأوراق المزورة بناءً على قرار النيابة العامة.

وقالت التحقيقات إنه بمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه واقعة التزوير، وأضاف أنه ينتمى لتنظيم الإخوان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: