إعلان

الادعاء بالحق المدني يطالب قيادات الإخوان بتعويض مليار جنيه بسبب خسائر اقتحام السجون

10:19 ص الأحد 30 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد أبو النجا ومحمود الشوربجي:

طالب الادعاء بالحق المدني في قضية الهروب الكبير المتهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي، و130 آخرين، بتعويض مليار جنيه، من المتهمين في القضية وذلك عن الأضرار التي تسببوا في إحداثها.

وقدم المدعين بالحق المدني حافظة مستندات إلى هيئة المحكمة، تتضمن حجم الخسائر المادية، التي تسبب بها المتهمون وإجمالي تلك الخسائر.

وضمت قائمة المتهمين في القضية عددًا من قيادات الإخوان، منهم رشاد بيومي، ومحمود عزت، ومحمد سعد الكتاتني، وسعد الحسيني، ومحمد البلتاجي، وصفوت حجازي، وعصام العريان، ويوسف القرضاوي، وآخرون.

جاء ذلك أثناء نظر قضية هروب المساجين من سجن وادي النطرون والمعروفة أعلامي بـ ''الهروب الكبير'' والمتهم فيها الرئيس السابق الأسبق محمد مرسي، و 130 متهم من ضمنهم رشاد بيومي ومحمود عزت، ومحمد سعد الكتاتني، وسعد الحسيني، ومحمد بديع عبد المجيد، ومحمد البلتاجي، و صفوت حجازي و عصام الدين العريان و يوسف القرضاوي، وأخرين من قيادات الجماعة وأعضاء التنظيم الدولي وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبنان .

تعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى، وناصر صادق بربرى، بسكرتارية أحمد جاد ومحمد رضا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: