إعلان

الداخلية: الأجهزة الأمنية نجحت في إحباط مخططات التنظيمات الإرهابية

11:27 م الجمعة 28 نوفمبر 2014

اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف ، إن قوات الأمن بمساندة قوات الجيش قامت بتنفيذ المهام المكلفة لهم بكفاءة عالية وحققت المهام المكلفة بها بنسبة كبيرة.

وأضاف عبد اللطيف في تصريح خاص لقناة ''سي بي سي'' اليوم ، أن الأجهزة الأمنية نجحت في تحقيق الهدف واحباط مخططات التنظيمات الإرهابية المتطرفة التي كانت تسعى إلى عملية الفوضى وترويع المواطنين في الشارع المصري اليوم ، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية تصدت لكل هذه التحركات وتم التعامل معها وفقا للقانون.

وأوضح المتحدث أنه تم القاء القبض على 224 من تلك العناصر ، مشيرا إلى أن رجال المفرقعات كان لهم دورا كبيرا ، حيث تم إبطال مفعول 12 عبوة متفجرة فضلا عن وجود 25 من البلاغات تبين سلبيته.

وقال عبد اللطيف ، إن القوات الأمنية فقدت خلال مهامها اليوم العميد محمد سعد مصطفى من القوات المسلحة صباح اليوم إثر اطلاق النار من مجهولين في جسر السويس بالإضافة إلى إصابة رجال المباحث بمحافظة الشرقية وهم العقيد عمر رؤوف والنقيب صلاح الحسيني والرقيب السيد محمد عبد الرحمن والمجند محمد عادل سليمان نتيجة انفجار عبوة أثناء توجههم لفض تجمعات في المحافظة.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تتعامل مع الوضع الحالي بشكل احترافي وواقعي ، لافتا إلى أن الحالة الأمنية في مصر جيدة ولكن التهديدات الإرهابية لا تزال قائمة.

وبشأن استمرار الاستعدادات الأمنية في مصر لوقت طويل قال عبد اللطيف ، إن الاستعدادات مستمرة لفترة وذلك من أجل متابعة الحالة الأمنية واحباط المخططات الإرهابية لترويع المواطنين .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: