إعلان

ضبط 2 من أعضاء الإخوان بالدقهلية وبحوزتهم مولوتوف ومنشورات تحريضية

06:26 م الخميس 27 نوفمبر 2014

القبض علي افراد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

تمكن ضباط مباحث مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، الخميس، من إلقاء القبض على اثنين من المنتمين لجماعة الإخوان بقرية ميت تمامة وبحيازتهم كميات كبيرة من زجاجات المولوتوف والمنشورات المعادية لقوات الجيش والشرطة ومبالغ مالية لاستخدامها فى استقطاب المواطنين.

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مبحث مركز منية النصر، عن قيام شخصين بقرية ميت تمامة بالتحريض على التظاهرات يوم الجمعة.

تم تشكيل حملة أمنية مكبرة بقيادة العقيد محمود طاهر "رئيس فرع البحث بشرق الدلتا"، والرائد محمد الشربينى "رئيس مباحث مركز منية النصر" حيث تم مداهمة منزل المتهمين وهم عبدالله جمعه عبد النبى ابراهيم "29سنة" حاصل على بكالوريوس تجارة، محمد جمعه عبد النبى ابراهيم "26سنة" مهندس وبحيازتهم كمية من المنشورات المعادية للدولة و الشرطة و الجيش، كمية من زجاجات المولوتوف، منشورات تحرض على اعمال عدائية، مبالغ مالية تستخدم فى استقطاب العناصر لاستخدامها في أعمال عدائية، 2 علم مصر مدون عليهم عبارات مسيئة.

بمواجهتهم بما اسفرت عنة اجراءات الضبط و التفتيش اقروا بانتمائهم لجماعة الاخوان و حيازتهم للمضبوطات بقصد استخدامها بأعمال العنف غدا الجمعة.

تم تحرير لمحضر رقم 1517 أدارى منية النصر وإحالة المتهمين للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: