إعلان

أهالي حدائق القبة يعتدون على 3 من أنصار الإخوان بتهمة قطع الطريق

10:43 ص الخميس 27 نوفمبر 2014

صورة ارشيفية لاعتداء اهالى على انصار الاخوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد ربيع:

اعتدى الأهالي بمنطقة حدائق القبة، بالضرب على 3 من أنصار جماعة الإخوان لاتهامهم بقطع شارع بورسعيد.

بدأت الواقعة عندما تبلغ للمقدم سمير مجدي، رئيس مباحث حدائق القبة، من الأهالي بتجمع مجموعة من الاشخاص مرتدين أقنعه بشارع بورسعيد، وقيامهم بقطع الطريق وإطلاق محدثات صوت.

على الفور انتقلت قوات الأمن وتمكنت بمعاونه الأهالي من ضبط كلا من ''صهيب.أ''، حلواني، وبحوزته محدث صوت، قنبلة دخان، قناع وجه، و''عبد الله.م''، طالب وبحوزته سلاح أبيض، قناع وجه، و''يوسف.م''، طالب، مصابين بجروح وكدمات إثر تعدي الأهالي عليهم.

وبمناقشتهم اعترفوا بانتمائهم لجماعة الإخوان، وارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع كلا من ''شريف.م''،و''عمار.ع''، والمطلوب ضبطهم وإحضارهما فى القضية رقم 1989 جنح الشرابية تظاهر، وقيامهم بتنظيم المسيرات والمظاهرات المناهضة للجيش والشرطة، بتحريض من شخص يدعى ''الدكتور'' مقابل مبالغ مالية، وتحصلهم على المضبوطات من شخص يدعى ''الجيمى''، وأضافوا بارتكابهم وقائع قطع الطريق بشارع أحمد حلمي، تفجير قنبلة بشارع رمسيس في شهر يوليو.

وباستهداف المتهمين الهاربين ،عثر بالورشة محل عمل المتهم احدهم بالشرابية على3 جركن بداخلهم بنزين وسولار، و4 زجاجات مولوتوف، حقيبة جلدية بداخلها 20 سلاح أبيض 8 كزلك، 9 سنجة، 3 ساطور، افرول زيت اللون، كما عثر بمسكن الثالث على منشورات مسيئة للقوات المسلحة والشرطة ومجموعة من البلي الزجاجي المستخدم في تصنيع العبوات البدائية حتى تحدث إصابات في محيط انفجارها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 19137 لسنة 2014 م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: