إعلان

''عظام الحيوانات'' أحدث طريقة للنصب في الإسكندرية

07:46 ص الخميس 27 نوفمبر 2014

القبض على مندوب مبيعات لإحدى شركات صناعة البوية

الإسكندرية- محمد عامر ومحمد أحمد:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، القبض على مندوب مبيعات لإحدى شركات صناعة البوية بمنطقة الدخيلة، لقيامه بالتلاعب في أوزان ''عظام الحيوانات'' التي يقوم بتوريدها للشركة، والاستيلاء على مبلغ مليون و250 ألف جنيه.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من المدعو'' محمود ن م ك  '' 73 سنة رئيس مجلس إدارة شركة مساهمة مصرية، مقيم دائرة قسم شرطة الدخيلة، بقيام المدعو ''محسن م م'' 34 سنة مدير المبيعات والمشتريات بالشركة مقيم الشرابية محافظة القاهرة بالتزوير في أوزان البضائع الواردة للشركة من عظام الحيوانات التي تستخدم في صناعة البويات والغراء والاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بمليون ومائتان وخمسون ألف جنيهاً قيمة فروق الأوزان.

توصلت تحريات ضباط القسم إلي صحة الواقعة، وإلى قيام المذكور  باستغلال طبيعة عمله والتلاعب فى أوزان السيارات الواردة للشركة المحملة بمستلزمات الإنتاج من عظام الحيوانات، وإثبات أوزان زائدة بالمخالفة للحقيقة والتزوير فى سجلات الشركة واختلاس قيمة الكميات الوهمية التي قام بإثباتها لنفسه والإضرار عمدا بأموال الشركة التي يعمل بها.

تم تشكيل لجنه جرد أسفرت عن قيمة العجز المالي المشار إليه، وأمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة، وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة.

تحرر المحضر إدارى قسم شرطة الدخيلة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: