إعلان

مساعد شرطة يسلم نفسه بعد تورطه في قضية نصب بكفرالشيخ

08:41 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

حبس مساعد شرطة بمركز شرطة الحامول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر مصطفى جبارة، وكيل نيابة مركز بيلا بكفرالشيخ، الأربعاء، تحت إشراف المستشار محمد الطيب رئيس النيابة، حبس المدعو ''ع.أ.م''، 53 سنة، مساعد شرطة بمركز شرطة الحامول، ويقيم بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات .

جاء ذلك لاتهامه وشقيقيه واخرين ''هاربين''، بالنصب والاستيلاء، على أموال المودعين، بدائرة مركز بيلا، تحت دعوى توظيف الأموال، واستثمارها، في المضاربة، فى العملات الأجنبية، والمصرية، والاستثمار العقاري، عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

كان مساعد الشرطة المتهم، توجه إلى نيابة مركز بيلا، لتسليم نفسه طواعية، بناء على القرار الصادر من النيابة، والخاص بضبطه واحضاره فى القضية رقم 4016 لسنة 2014 إداري مركز شرطة بيلا، وذلك بعد القاء القبض علي شقيقيه، المتهمان في نفس القضية، أثناء وجودهما في إحدى المقاهي الكبرى، بمصيف بلطيم .

جدير بالذكر أن هذه القضية، تعد أشهر القضايا، التي شغلت الرأي العام، في محافظة كفرالشيخ، والإسكندرية، ويواجه المتهمين بها، تهم الاستيلاء على ملايين الجنيهات، من الاف المواطنين، بمحافظتي كفرالشيخ، والإسكندرية، بامتناعهم عن سداد الفوائد الشهرية، المتفق عليها، ضمن الأرباح، وعدم رد الأموال لأصحابها.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: