إعلان

غدا.. أولى جلسات أمين شرطة متهم بهتك عرض فتاة معاقة ذهنيا بإمبابة

06:44 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

أولى جلسات أمين شرطة متهم بهتك عرض فتاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

تنظر محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار خالد الشباسي، الخميس، أولى جلسات المتهم خالد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن -40 سنة- أمين شرطة بقسم إمبابة، على خليفة اتهامه بارتكاب جريمة هتك عرض واغتصاب فتاة معاقة ذهنيا داخل ديوان قسم إمبابة بعد استخراجها من الحجز.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة فى القضية التى حملت رقم 19609 جنايات لسنة 2014 عن توافر الأدلة على قيام المتهم باستغلال المرض النفسى الذى تعانى منه المجنى عليها ''شيماء.ع.م''، 16 سنة، وتسلل بتاريخ 27 أغسطس الماضى إلى غرفة حجز الفتيات وأخرجها منه ثم انزوى بها بعيدًا عن زاوية رؤية كاميرات مراقبة القسم وهتك عرضها.

واستمعت النيابة العامة إلى شهادة الفتيات المحجوزات بالقسم وأكدن مشاهدتهن للمتهم حال التعدى على الفتاة المجنى عليها من خلال فتحة النافذة الموجودة بباب غرفة الحجز، كما أكد مأمور قسم إمبابة أن الفتيات المحجوزات أبلغنه بالواقعة عقب حدوثها وتمكنت المجنى عليها من التعرف على المتهم أثناء العرض القانونى الذى أجرته جهات التحقيق.

وفرغت النيابة العامة كاميرات المراقبة الخاصة بقسم شرطة إمبابة، وظهر المتهم بالمقطع المسجل أثناء توجهه إلى غرفة حجز الفتيات وإخراج المجنى عليها ومن ثم اصطحابها إلى منطقة بعيدة عن دائرة تصوير الكاميرا ولم يظهرا إلا عقب مرور فترة من الوقت. وأثبت الطب الشرعى أن الفتاة المجنى عليها تبلغ من العمر 16 سنة ومصابة بمرض عقلى واضطراب نفسى لا تدرك الزمان ولا المكان وتعانى من هلاوس سمعية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: