إعلان

السجن من سنتين لخمس سنوات لـ78 طفلًا بالإسكندرية لانتمائهم للإخوان

03:01 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

ضبط متهم داخل سجن - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندرية - محمد أحمد ومحمد عامر:

قضت محكمة جنح مستأنف الطفل بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة 78 حدثًا بالسجن لمدة تتراوح من سنتين إلى خمس سنوات بمجموع أحكام 340 سنة، لاتهامات تتعلق بالانتماء لجماعة الإخوان وإثارة الشغب وترويع المواطنين.

صدر القرار برئاسة المستشار مسعد الرفاعي رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين كارم محمود، وناير نبيل، فيما شهد محيط المحكمة إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن، وتم منع بعض المحامين من حضور جلسة سماع الحكم، وسط حضور كبير لأهالي المتهمين.

كان قوات أمن الإسكندرية ألقت القبض على 78 حدثًا من المنتمين لجماعة الإخوان، لاشتراكهم تظاهرات للمطالبة بإسقاط النظام الحالي وعودة الرئيس الأسبق محمد مرسى للحكم، ووجهت لهم اتهامات منهما الانضمام لتنظيم إرهابي وتعطيل حركة المرور والمواصلات بمنطقة محرم بك، وترويع الآمنين من سكان المنطقة وأصحاب المحال، فيما أنكر المتهمين اشتراكهم في تلك التظاهرات.

في سياق متصل أطلق أنصار جماعة الإخوان المسلمين دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، للإعلان عن حملة للإضراب عن الطعام للتضامن مع المساجين الأحداث الذين يقضون فترة عقوبتهم بالمؤسسات العقابية للأحداث؛ لما وصفوه بسوء معاملتهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: