إعلان

الطب الشرعي: تسليم جميع جثامين ضحايا عقار المطرية إلى ذويهم

01:18 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

الدكتور هشام عبد الحميد المتحدث الرسمي للطب الشرعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

قال الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث الرسمي للطب الشرعي، إنه تم الانتهاء من تشريح جميع الجثث التي وصلت إلى المشرحة منذ أمس الثلاثاء، جراء انهيار عقار المطرية وبلغ عددها 22 جثة حتى الآن.

وأوضح عبدالحميد خلال تصريح خاص لمصراوي، الأربعاء، أنه تم تسليم جميع الجثث الى ذويهم، مضيفاً أنه تم تسليم 13 جثة أمس الثلاثاء، وتم تسليم 9 جثث مساء اليوم الأربعاء، بعد الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن الخاصة بهم.

وأكد المتحدث الرسمي للطب الشرعي، أنه تم تسليم جثمان كل من أحمد عزت عبدالفتاح، أمل حلمي محمد، صافيناز عزت عبدالفتاح، آية محمد طلعت، شيماء محمد طلعت، محمد طلعت عبدالفتاح، منذ ساعة تقريبا وهم آخر الجثامين التي تم تسليمها من ضحايا انهيار عقار المطرية.

وأشار عبدالحميد، إلى أن جميع حالات الوفاة لقيت مصرعها بسبب كسور في عظام الجمجمة أدت إلى ارتجاج دماغي، وكسور متفرقة في الاضلاع بجميع أنحاء الجسد، وكسور بعظام الحوض والصدر، وتهتك بالرئتين وجميعها أحدثت نزيف داخلي أدت إلى الوفاة مباشرة.

يذكر أن شارع الحرية بميدان المطرية، شهد في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، انهيار منزل من 8 طوابق يقطن به 12 أسرة بسبب بناء أدوار مخالفة.

وكان العقار المنهار صدر له قرار بإزالة 3 طوابق مطلع عام 2013، مشيرًا إلى أنه طالب السكان بإخلاء المنزل تطبيقًا لقرار الإزالة، ولم يستجب الأهالي للقرار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان