إعلان

الأول من ديسمبر.. نظر تجديد حبس المتهمين في محاولة قتل رئيس نادي الزمالك

01:15 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

حددت محكمة جنح العجوزة، جلسة الأول ديسمبر نظر تجديد حبس المتهمين في محاولة قتل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وكذلك التعدي على أمن وموظفي النادي واقتحامه.

وكانت المحكمة قد أمرت بإخلاء سبيل المتهمين، إلا أن النيابة استأنفت على قرار المحكمة وتم قبول القرار، وحددت المحكمة جلسة أخرى لنظر تجديد حبس 7 متهمين من أعضاء ''الوايت نايتس''، والمتهمين باقتحام نادى الزمالك والتعدي على رئيس النادي.

وطالب عمرو أبو اليزيد ومحمد رشوان محاميا المتهمين في الجلسة الماضية، بإخلاء سبيل المتهمين وذلك لحداثة سنهم، ولانتفاء مبررات الحبس، مضيفا أن الواقعات جميعها مُلفقة وأغلب المتهمين لا صلة لهم بها

تضم جلسة التجديد 3 قضايا، في واقعة التعدي على مرتضى منصور وحملت القضايا الأولى في واقعة الاقتحام لنادي الزمالك، برقم ''14113 لسنة 2014 جنح العجوزة'' وتم إصابة 2 من موظفي الأمن، والقضية الثانية في واقعة محاولة التعدي على منصور برميه بكيس به مادة ''صفراء''، والتي حملت رقم ''7905 لسنة 2014 إداري العجوزة''، والقضية الثالثة في محاولة اغتياله وإتلاف سيارته، وحملت القضية رقم 15138 لسنة 2014 جنح العجوزة.

والمتهمون هم عمر عمارة (لاعب كرة سلة بالنادي)، عبد الرحمن عادل سليمان، محمد شريف، فهد عبد الودود، محمد أيمن، محمد جزرة، مصطفى حمدي''.

وترجع تفاصيل الواقعة، إلى توجه مرتضى منصور رئيس الزمالك، إلى مقر النادي لحضور مؤتمر تقديم البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، ففوجئ بشخص يهاجمه ويصفعه من الخلف، وآخر رشه بمادة قذرة، وتدخل حرس النادي وضبط أحد الجناة، وأعلن ''وايت نايتس'' مسئوليته عن الاعتداء على مرتضى، وبث فيديو الواقعة عبر الإنترنت بعد إخفاء ملامح الجناة باستخدام برامج خاصة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: