إعلان

النائب العام يشارك في مؤتمر الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة في دبي

12:56 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

النائب العام هشام بركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

أضفت مشاركة النائب العام في مؤتمر الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة، بعدا خاصا ظهر بوضوح خلال لقاءات النائب العام مع العديد من نواب العموم للعديد من دول العالم، التي تشارك أجهزة النيابة العامة الخاصة بها في المؤتمر.

وجاءت مشاركة النائب العام، باعتباره ضيف شرف رفيع المستوي اذ لم يسبق للنيابة العامة المصرية الحصول علي عضوية الجمعية الدولية، و تركزت كلمته التي القاها اليوم خلال الجلسة العامة الثالثة علي عدة محاور تشكل منظومة تدريب و تطوير و تقييم أداء عضو النيابة العامة والدعم الذي يجب ان يقدم له لضمان تحقيق أعلي مستوي من الأداء الفني والمسلكي بما يحقق رسالة النيابة العامة و دورها في تحقيق العدالة الجنائية باعتبارها تمثل المجتمع و تحرص علي تحقيق مصالحه بمنتهي الحيدة والنزاهة .

وأبدى الحضور تقديرهم العميق لدور النيابة العامة المصرية وخبرتها في مجال مكافحة الجريمة وإعجابهم بالقضاء المصري العريق الذي يمتد تاريخه منذ أكثر من مائة وثلاثين عاما.

وعلى هامش المؤتمر عقد النائب العام اجتماعا اليوم مع النائب العام لإمارة دبي.

بحثا خلاله سبل التعاون القضائي المشترك ومدى الحاجة اليه في الوقت الراهن ووقعا علي مذكرة تفاهم، ضمت بين بنودها الهامة أهم محاور العمل بين جهازي النيابة العامة في مصر و دبي خاصة علي صعيد التقنية الإليكترونية والخدمات الذكية والتدريب والتطوير .

وعقد النائب العام اجتماعا مهما ضم النائب العام الكوري وأعضاء الوفد القضائي المرافق له، وبحثا خلاله سبل التطور التكنولوجي في عمل النيابة العامة، وإمكانية التعاون المشترك بين الجانبين في هذا المجال، كما شارك النائب العام بجلسة المنتدى العربي لنواب العموم العرب الخاص باستخدام التقنية في عمل النيابات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: